كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تطوير العقبة: لا رسوم جديدة على السفن القادمة للعقبة


06-04-2020 12:35 AM

عمون - أكد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة بشار ابو رمان انه لن يتم استيفاء اي رسوم اضافية على السفن القادمة الى ميناء العقبة في هذا الوقت الذي يمر به الوطن كغيره من دول العالم بأزمة فيروس كورونا.

وقال ابو رمان ان القرار المتداول بفرض رسوم بمقدار 150 دينار على كل سفينة او قارب في مياه خليج العقبة كبدل خدمات تعقيم ومستلزمات وقاية لن يطبق ، مشيرا الى ان القرارات من هذا القبيل تحتاج الى أخذ رأي الشركاء الأساسين في القطاع البحري.


‏ ودعا ابو رمان كافة الشركات التي تم مطالبتها بمثل هذا الرسم الإضافي إلى عدم دفعها والتواصل مع شركة تطوير العقبة، مشيرا في الوقت ذاته إلى ان الية اقرار التعرفة ‏لشركة ميناء العقبة للخدمات البحرية تتم حسب آلية واضحة تتضمن موافقة كل من شركة تطوير العقبة وإقرارها من قبل سلطة المنطقة الاقتصادية الخاصة ثم إعلانها في الجريدة الرسمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :