كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جيشنا الأبيض .. كان الله معكم


ولاء الريالات
06-04-2020 01:42 AM

بكل مشاعر التقدير والإحترام نتقدم إلى هؤلاء الأبطال من الأطباء والممرضين الذين باتوا اليوم في خط الدفاع الأول في مواجهة ومجابهة الوباء القاتل الذي ينخر جسد العالم.

هم الجيش الأبيض الذي أخذ على عاتقه هذا العبء الكبير الذي يقوم به لضمان سلامتنا جميعا وسلامة الوطن بأجمعه، ولا يسعنا هنا إلا أن ننحني احتراما وعرفان لهم جميعا وفي مختلف مواقعهم.

وفي ذات الإتجاه فإن هذه الجهود الكبيرة الخيرة لا يمكن فصلها عن جنودنا البواسل جنود الجيش العربي وقواتنا الأمنية ذات الكفاءة العالية، وهم جميعا يؤدون واجباتهم الوطنية تجاه الأردنيين والإنسانية جمعاء.

التكاتف الوطني في الأردن قل نظيره وهو مفخرة لنا جميعا بإستثناء بعض التجاوزات التي نتمنى أن لا نراها مستقبلا، فالوطن يحتاج لتضافر جهود الجميع دون استثناء، مع الأمل أن نصل إلى اليوم الذي نرتاح فيه من هذا الوباء بصورة نهائية.

الأردن اليوم في مقدمة الدول في التعامل مع هذا الوباء، وعلينا الإعتزاز بكل جهد يبذل وعمل يقوم به كل طبيب وممرض وعامل في الشأن الصحي إضافة لأفراد جيشنا وأمننا وغيرهم ممن وجدوا أنفسهم في خضم هذا الوضع الاستثنائي والظرف غير الطبيعي.

لكم جميعا كل تقدير وإعجاب وفخار، فهذا الوطن يستحق ذلك،، وأنتم الخيرة من أبنائنا وكان الله معكم، والسلامة للأردن وأهله والإنسانية جمعاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :