كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جابر يطلع على مخزون الأدوية في الأردن


06-04-2020 01:09 PM

عمون - أكد وزير الصحة رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور سعد جابر ان المؤسسة تنهض بدور ريادي في الحفاظ على سلامة الغذاء والدواء من خلال مواكبة احدث المستجدات العلمية والعالمية مما اصبحت رائدة على المستوى الاقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وزير الصحة الى المؤسسة العامة للغذاء والدواء للاطلاع على المخزون الاستراتيجي للأدوية والاجراءات التي يقدمها الكوادر الفنية والرقابية على الادوية والمستلزمات الطبية ومطابقتها للمعايير، في الظروف التي تمر بها المملكة في مواجهة فيروس كورونا.

وبحث الدكتور سعد جابر مع مدير المؤسسة المكلف الدكتور نزار مهيدات الدور المناط بالمؤسسة وجاهزية الكوادر الفنية والرقابية المتخصصة المنتشرة في مختلف المحافظة على لضمان صحة وسلامة الغذاء والدواء للمستهلك.

ودعا الدكتور جابر خلال لقاءه مدير المؤسسة الدكتور مهيدات، جميع العاملين مواكبة المستجدات العلمية والعالمية، باتباع منهج الشفافية والتكاملية مع القطاعات المعنية والجهات الرقابية الاخرى، مثمنا حرصهم على ان تكون مؤسسة وطنية رائدة على المستوى الوطني والإقليمي.


وقدم مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات شرحا عن المهام والدور الرقابي الذي تقوم به المؤسسة من اجل سلامة وانسياب وتوفير غذاء ودواء آمن توفير المكملات الغذائية المتاحة للمواطنين.

وبين الدكتور نزار مهيدات، الذي كلف بإدارة المؤسسة العامة للغذاء والدواء مؤخرا، ان العمل في المؤسسة قائم من خلال نظام عمل دقيق وسليم للإجراءات والعمليات والخدمات العلاجية والمخزون الاستراتيجي والرقابية لتعزيز واستمرار الإنتاجية والشفافية من اجل الأمن الصحي الذي ننعم به في المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :