كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسرائيل: وفاتان جديدتان بفيروس كورونا و593 إصابة


06-04-2020 01:15 PM

عمون - أعلنت اسرائيل، اليوم الاثنين، تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 51، فيما سجلت 593 إصابة جديدة بالفيروس ليرتفع العدد الإجمالي للاصابات إلى 8611.

ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، عن وزارة الصحة الإسرائيلية، قولها إن 191 شخصا حالتهم متوسطة، فيما وصفت إصابات 7643 بالطفيفة، وتماثل 585 شخصًا للشفاء.

وكشفت قناة كان الرسمية الإسرائيلية، عن تلقي الجنود في أكبر قاعدة عسكرية في إسرائيل، تعليمات بعدم الخروج من غرفهم، في ظل أنباء عن تفشي الوباء بينهم، ولكنها لم تشر الى عدد الاصابات بالقاعدة .

وافادت القناة الاسرائيلية (12) الخاصة إنها حصلت على معلومات تفيد بتسجيل 8 إصابات مؤكدة بالقاعدة المذكورة، إضافة إلى دخول مئة جندي للحجر الصحي في موقع معزول داخلها. ويخدم في معسكر شارون أو مدينة القواعد التدريبة نحو 10 آلاف جندي.

وكشف المتحدث باسم جيش الاحتلال، عن ارتفاع عدد المصابين بالفيروس بين صفوفه إلى 125، إلا أن القناة شككت في دقة فحوصات كورونا التي تجرى للجنود في معامل الجيش، ما يعني أن العدد الفعلي للمصابين قد يكون مرتفعاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :