كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة طوارئ الهاشمية تواصل اعمالها لمواجهة الظروف الاستثنائية


22-03-2020 03:05 PM

عمون - اجتمعت لجنة طوارئ الجامعة الهاشمية برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، اليوم الأحد، لمتابعة والإطلاع على واقع الخدمات التي تقدمها الجامعة خاصة فيما يتعلق بسير التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني، وإدامة عمل مرافق الجامعة الأساسية والضرورية، والاطلاع على واقع سكن الطالبات والخدمات المقدمة لهن في هذه الظروف الاستثنائية، ومتابعة أعمال كوادر الأمن الجامعي وضرورة تقيدهم بإجراءات السلامة العامة، وعمل دائرة الخدمات وأعمال الصيانة الضرورية، ومتابعة أعمال شعبة الزراعة المتعلقة بري وسقاية المزروعات، كما قامت اللجنة بزيارة مركز دفاع مدني الجامعة الهاشمية.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية العمل بأقصى القدرات والطاقات في هذه المرحلة الطارئة خاصة معالجة أية تحديات تنشأ عن استخدام التقنيات والأساليب في التعليم عن بعد، والحرص على أن تعمل بكفاءة عالية والاستمرار في تطويرها.

ودعا إلى استمرار التعليم الجامعي عن بعد خلال هذه الفترة، قائلا: لا بد أن يكون لكل فرد من أسرة الجامعة وطلبتها دور في تجاوز هذا التحدي، مبينا أنها فرصة وتجربة لنتعلم منها ونستخلص العبر والدروس وفق معايير ممنهجة لتكون رافعة للبيئة الأكاديمية لتستمر العملية التعليمية ولتنعكس على سمعة الجامعة والأردن عربيا ودوليا.

كما أكد على استمرار عمل مجالس الجامعة خاصة عمل مجلس العمداء من خلال وسائط التواصل الإلكتروني المتاحة، للتأكيد على دور المجتمع الأكاديمي في قيادة المجتمع في جميع الظروف العادية والاستثنائية ولاتخاذ القرارت المناسبة ومتابعة المستجدات والتطورات المتعلقة بإجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا.

كما أكد الدكتور الزبون على ضرورة بث روح الطمأنينة بين الطلبة والعاملين والمواطنين ومواجهة هذه الجائحة بقوه وشجاعه خلف قيادتنا وقواتنا المسلحة وكوادرنا الصحية التي تقدم أروع الامثلة في العمل والإخلاص في سبيل حماية صحة الأردنيين.

وقدم رئيس الجامعة، شكره وتقدير لكوادر الدفاع المدني على جهودهم في هذه الظروف، كما أثنى على جهود العاملين في الجامعة الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل استمرار العملية التعليمية وفق المتاح والمتوفر من إمكانيات وقدرات.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :