كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمع 85 عينة من مخالطي المتوفى بفيروس كورونا في السلط


07-04-2020 12:07 PM

عمون - قال مدير صحة البلقاء الدكتور وائل العزب إنه تم سحب 85 عينة من أشخاص تبين أنهم خالطوا المتوفى بفيروس كورونا المستجد في السلط.

وأضاف ان نتائج الفحوصات للعينات التي أرسلت إلى مختبرات وزارة الصحة ستظهر مساء اليوم الثلاثاء.

وقال إنه تم الحجر على الاشخاص الذين خالطوا المتوفى في منازلهم، وفي حال أظهرت النتائج عدم إصابتهم سيحجر عليهم في منازلهم 14 يوما.

وكانت 5 فرق استقصاء وبائي عملت منذ أمس الاثنين لتتبع مخالطي المتوفى السادس الذي كان يعمل في فندق في عمّان، حيث مسحت المناطق التي تواجد فيها، والأشخاص الذين تعاملوا معه من زملائه في العمل، أو أقاربه، أو من تعامل معه من المؤسسات الصحية.

وكان الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور نذير عبيدات صرح أمس بأنّ الوفاة السادسة بفيروس كورونا وصلت طوارئ المستشفى متوفاة، موضحا أن الحالة خضعت بعد الوفاة إلى فحص (المسحة)، لتكون النتيجة إيجابية، أي أنه كان مصاباً بالفيروس المستجد.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :