كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس العاصمة يثمن الخطاب الملكي


24-03-2020 12:18 PM

عمون - اعرب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات عن تقدير المجلس الكامل لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني الى ابنائه الاردنيين، مؤكدا بان الاردنيين جميعهم يصدعون لتعليمات جلالة الملك الهادفة لاحتواء انتشار فيروس كورونا وعبور الاردن سالما من هذه المرحلة.

واكد العبداللات ان تواصل جلالة الملك عبدالله الثاني الدائم مع ابناء شعبه وحرصه عليهم، مثالا يحتذى في محبة القائد لشعبه، وخوفه عليهم، مشددا على ضرورة امتثال المواطنين جميعهم للتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية المختصة، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

واضاف العبداللات، ان الحرص الملكي على الاردنيين، كان سباقا في اصدار تعليمات ملكية استباقية احترازية، للوقاية من انتشار فيروس كورونا الذي بات يشكل تحديا لجميع دول العالم.

واعرب العبداللات عن يقينه بالله سبحانه وتعالى، ان يكلأ الاردنيين بعنايته ورحمته، وثقته المطلقة بمؤسسات واجهزة الدولة التي تقف على قدم وساق، لتامين حياة الاردنيين، وحرصها الكامل عليهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :