كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردني يحصد أربعة جوائز علمية دولية


24-03-2020 07:17 PM

عمون - حصل العالم الأردني البروفسور محمد سلامة عبيدات على 4 جوائز لأفضل بحث منشور في المجلة الدولية المحكمة الشهيرة IEEE Systems Journal وذلك من أصل سبع جوائز دولية لعام 2020.

وأعلن رئيس اللجنة الدولية لجوائز أحسن بحث للمجلة / البروفسور فينسيتزو بيوري، ونشرت تفاصيل الأبحاث الأربعة كما على موقع المجلة.

يذكر أن البروفيسور عبيدات نشر ما يزيد على ألف بحث علمي محكم في المجلات الدولية المحكمة ووقائع المؤشرات الدولية المحكمة – أكثر من نصفها أبحاث علمية، وزيادة على ما يزيد عن 70 فصل كتاب و70 كتاب منشور من قبل دور نشر دولية شهيرة.

ووفقاً للوائح التنظيمية للـ IEEE Systems Journal يمكن اختيار 1% من الأبحاث المنشورة عالمياً للحصول على جائزة احسن بحث في كل عام.

ونشرت المجلة العام الماضي 793 بحثاً علمياً وتم اختيار 7 بحوث للحصول على جائزة أحسن بحث في عام 2020 ومن جملة السبعة بحوث التي نالت جائزة أحسن بحث لعام 2020، أربعة بحوث للأستاذ الدكتور عبيدات حصلت على الجائزة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :