كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الامن: حجز المركبات التي لا تحمل التصاريح .. ودوريات راجلة في الأحياء


25-03-2020 10:38 AM

عمون - أعلنت مديرية الامن العام استمرارها بمراقبة تعليمات حظر التجول وضبط جميع اشكال المخالفات المرتبطة بها، مؤكدة انها واعتبارا من اليوم ستراقب تنفيذ ما صدر من قرارات حكومية محددة مرتبطة بتزود المواطنين بالمؤن، وسيتم التعامل بحزم مع اية تجاوزات او استغلال لتلك القرارات لخرق الحظر اوالتنقل من مكان الى اخر.

واكدت المديرية صدور التعليمات بحجز جميع المركبات التي لا تحمل تصاريح تخولها المسير على الطرقات، اضافة الى تسيير دوريات راجلة والية في الاحياء السكنية لمراقبة وضبط اية تجاوزات لتعليمات التزود بالمؤن اوالتجمعات المخالفة لحظر التجول وضبط الاشخاص الذين يخرجون لغايات اخرى.

وشددت المديرية ان جميع اجراءاتها التي بدئ العمل بها منذ صدور امر الدفاع رقم 2 ستستمر وبذات النسق دون اي تهاون مع المخالفين، داعية المواطنين إلى الالتزام بتعليمات التزود بالمؤن والمواد الاساسية دون اية تجاوزات او استغلالها لخرق حظر التجول.

ودعت المديرية الجميع وفي هذا الظرف الذي نمر به لمواجهة وباء كورونا، إلى التكاتف سويا ورفع مستوى الوعي والتحلي بالمسؤولية الوطنية والتزام التعليمات والاوامر التي صدرت للحفاظ على امن المجتمع وسلامة مواطنيه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :