كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فتح الاسواق يعيد الحياة لشوارع الأردن بعد 4 ايام من الحظر (صور)


25-03-2020 05:49 PM

عمون - شهدت البقالات ومراكز بيع المواد الغذائية والتموينية اليوم الاربعاء اقبالا كبيرا لم تعهده من قبل، بعد السماح لها بالعمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء اعتبارا من اليوم الاربعاء ما اعاد الحياة الى الشوارع والطرقات.

المواطنون والذين منعوا من الخروج والوصول الى المحلات التجارية طيلة اربعة ايام منذ اعلان حظر التجول السبت الماضي، وجدوا في الخروج الى البقالات والمخابز والصيدليات فرصة لمغادرة المنازل، فخرجوا الى الشوارع وتجولوا في الحارات والازقة ومنهم من لعب الكرة.

الالتزام بالقوانين التي وضعتها الحكومة للخروج ساد المشهد العام، بالرغم من وجود بعض التجاوزات بآلية تنفيذها، الا أن الاصطفاف بالدور والتباعد بين المواطنين امام المحال التجارية كان طريقة للبيع والشراء اليوم.

الشوارع في العاصمة عمان كما بقية المحافظات شهدت كثافة مخالفة لأمر حظر التجول بحركة المركبات، الأمر الذي دعا مديرية الامن العام الى ضبط عدد منها وصل الى 637 مركبة حتى الخامسة مساء وحجزها في المواقع التابعة لها.

الارتياح على وجوه المواطنين كان واضحا جراء اجراءات الحكومة بالسماح لهم بالخروج وشراء احتياجاتهم، الامر الذي جعلهم ينضمون أنفسهم امام ابواب المحال التجارية والمخابز، تجنبا لأي اختلاط قد يكون سببا في الاصابة بفيروس كورونا.

سير العملية الشرائية في احد اسواق العاصمة عمان #الاردن #عمون

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Wednesday, March 25, 2020





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :