كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولار في ليلة


26-03-2020 11:55 AM

عمون - نمت ثروة الملياردير الفرنسي برنارد أرنو، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "لويس فيتون" المختصة ببيع السلع الفاخرة، بمقدار 11 مليار دولار في يوم واحد مستفيدا من صعود أسواق الأسهم الأمريكية بأكبر وتيرة يومية منذ عام 1933.

ووفقا لصحيفة "بلومبرغ" الأمريكية ارتفعت ثروة أرنو بمقدار 11.3 مليار دولار في 24 ساعة فقط بعد القفزة التي سجلتها الأسهم العالمية يوم الثلاثاء الماضي على خلفية قرب التوصل إلى اتفاق بشأن حزمة تحفيز اقتصادية تاريخية داخل الكونغرس الأمريكي.

ووفقا للوكالة انخفضت مبيعات شركة LVMH التجارية وهي إمبراطورية تضم 70 علامة تجارية للأزياء والمجوهرات بشكل كبير في الآونة الأخيرة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تعتمد الكثير من أرباح LVMH على العملاء الصينيين.

وبحسب مؤشر "بلومبرج للأثرياء"، الذي يرصد التطور اليومي لثروات أغنى 500 شخص حول العالم، يوم أمس الأربعاء، فإن ثروة أكثر 10 أشخاص ثراءً في العالم ارتفعت بنحو 50.77 مليار دولار في غضون 24 ساعة.

ويشغل مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أمازون"، جيف بيزوس المرتبة الأولى في قائمة أثرياء العالم دون منافس، مع امتلاك ما مجموعه 119 مليار دولار، بعد أن صعدت ثروته الأربعاء بنحو 2.15 مليار دولار.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :