كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجغبير: الصناعة المحلية خط الدفاع الأول


26-03-2020 02:20 PM

عمون - اكد رئيس غرفتي صناعة الاردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان الصناعة الوطنية في كافة قطاعاتها تعتبر المساند الأول والرئيس في الحفاظ على الامن الغذائي والدوائي وكافة المتطلبات الرئيسية في ظل هذه الظروف.

وشدد المهندس الجغبير في بيان الخميس، ان غرفتي صناعة الأردن وعمان تعملان ضمن خلية أزمة حقيقية وذلك لحصر كشوفات الأسماء للعاملين في القطاع الصناعي وذلك لغايات إصدار تصاريح لهم بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة.

ونوه الى ان القطاع الصناعي يعمل في كامل طاقته هذه الفترة لتأمين متطلبات السوق المحلية هذه الفترة خصوصا قطاعات الصناعات الغذائية والخطوط الكيماوية المتخصصة في انتاج المعقمات الصحية.

وقال الجغبير ان أعضاء مجلسي غرفتي صناعة الأردن وعمان في انعقاد مستمر وذلك للتنسيق مع الجهات الحكومية وذلك لتغطية كافة العمالة المطلوبة حاليا في ظل حصر عدد التصاريح وعدم التوسع فيها.

وزاد ان القطاع الصناعي يبذل جهودا كبيرة وشاقة هذه الفترة لمواصلة عجلة الإنتاج بسبب ازدياد نسب الطلب وتحديد حجم العمالة بعدد تصاريح.

ودعا الى إبلاغ غرفتي صناعة الأردن وعمان عن أي ملاحظات او مقترحات تتعلق في القطاع الصناعي، مؤكدا على ان تنسيق الجهود يصل في النهاية الى تحقيق الأهداف المرجوة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :