كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع اسعار الخضار والفواكه وسلع اخرى بالكرك


26-03-2020 03:32 PM

عمون – محمد الخوالدة - شكا مواطنون في الكرك من ارتفاع لافت في اسعار الخضار والفواكه التي تبيعها محال التجزأة في العديد من مناطق المحافظة.

وطالب المواطنون مديرية صناعة وتجارة الكرك بتحري الحالة وضبط المتسوقين المخالفين ومساءلتهم، فيما طالبوا مزارعي اغوار الكرك وغيرها من المناطق الزراعية في المحافظة والذين يوردون محصولهم للاسواق المركزية ومحال بيع الخضار الكبرى بالبيع مباشرة للمستهلكين، كون تاجر التجزأة وربما التجار الموزعون هم من يحققون وعلى حساب المزارع والمستهلك هامشا ربحيا اعلى من حقهم المسموح به وفق التسعيرة المعلنة، فيما هناك شكوى من ارتفاع اسعار بيع بيض المائدة.

في السياق لفت مواطنون الى ان بعض التجار يخفون عمدا مادة الدخان ولايبيعونها الا عند اقتراب وقت رفع حظر التجوال ليبيعوا الدخان باسعار مرتفعة، وبحيث وصل ثمن علبة السجائر من الانواع الشعبية الى زهاء ثلاثة دنانير واكثر، وحث المواطنون الجهات الرقابية المعنية بمتابعة الوضع.

من جهة ثانية تشهد شوارع مدن وبلدات المحافظة حركة اعتيادية للسيارات الخاصة والباصات الصغيرة وغيرها، ويتساءل المواطنون سمعنا عن حجز العديد من السيارات في محافظة الكرك، فكيف تم ذلك وشوارعنا مليئة بالسيارات تجول وتصول دون حسيب او رقيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :