كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرف على "قاتلة سيارات تسلا"!


26-03-2020 05:41 PM

عمون - بدأت Polestar التي عملت سابقا في تعديل مركبات فولفو بإنتاج سيارة كهربائية متطورة ، وصفها الكثيرون بأنها ستكون المنافس الأهم لـ Tesla Model 3 الشهيرة.

وبنيت سيارة Polestar-2 على منصات CMA الشهيرة التي اختبرتها فولفو في العديد من مركباتها وأثبتت جدارتها في العامين الأخيرين.

وحصلت هذه المركبة على تصميم يجمع بين البساطة وملامح التطور بنفس الوقت، وزودتها Polestar بمصابيح LED مميزة وسقف بانورامي كبير، وعجلات رياضية عريضة.

وخلت قمرتها من الأزرار التقليدية للتحكم بأنظمة الصوت والتكييف وتقنيات القيادة والإضاءة، واستعيض عنها بشاشة تعمل باللمس في منتصف واجهة القيادة، شبيهة بتلك الموجودة في سيارات تسلا، ويمكن من خلالها أيضا رؤية محيط السيارة بالكامل عبر الكاميرات.

ويضمن قوتها محركات كهربائية بعزم 400 حصان، قادرة على زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من 5 ثوان، إضافة لبطاريات متطورة تكفيها لتقطع 470 كلم بالشحنة الواحدة.

المصدر: إزفيستيا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :