كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تسريبات تكشف عن P40 القادم من هواوي


26-03-2020 05:47 PM

عمون - تتطلع عيون عشاق أجهزة هواوي الذكية لهاتف P40 المنتظر أن يزاح عنه الستار 26 مارس الجاري، ليكون أحد أفضل الهواتف لهذا العام.

وتبعا لأحدث التسريبات فإن الهاتف الجديد سيتفوق على جميع الهواتف الذكية التي أطلقتها هواوي حتى اليوم، وسيتمكن من العمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية ويمتاز بسرعة كبيرة في معالجة البيانات بفضل معالج Kirin 990 5G، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع.

كما سيحصل هذا الهاتف على شاشة OLED بمقاس 6.1 بوصة بدقة عرض (2640/1080) بيكسل، وبطارية بسعة 3800 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع والشحن اللاسلكي عبر شاحن (22.5 واط).

وسيزود P40 بنظام تبريد خاص للمعالج يدخل في تركيبه الغرافين، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، وماسح للبصمات مدمج في الشاشة.

أما الكميرا الأساسية له فستكون إحدى أفضل كاميرات الهواتف على الإطلاق، وستحصل على عدسة بدقة 50 ميغابيكسل، وعدسة أخرى بدقة 40 ميغابيكسل، وعدسة بدقة 12 ميغابيكسل مخصصة لقياس عمق الصورة، إضافة إلى مستشعر يعمل بالأشعة ما تحت الحمراء، والكاميرا الأمامية فيه ستكون ثنائية العدسة بدقة 32 ميغابيكسل، وستعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.

ومن المفترض أن تطلق نسخة Pro خاصة منه بشاشة بمقاس 6.5 بوصة، وبطارية بسعة 4200 ميلي أمبير، وذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذاكرة داخلية 256 غيغابايت قابلة للتوسيع.

المصدر: ixbit




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :