facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كورونا يؤجل مونديال كرة الطاولة من جديد


07-04-2020 01:36 PM

عمون - تأجلت بطولة العالم للمنتخبات في لعبة كرة الطاولة والتي كان من المقرر إقامتها في مدينة بوسان الكورية الجنوبية، مرة أخرى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وكانت كوريا الجنوبية من أوائل الدول التي اجتاحها فيروس "كوفيد-19" خارج الصين، بؤرة الظهور الأول لهذا الوباء، وكانت الدولة الثانية من حيث عدد الإصابات في العالم قبل أن تتم السيطرة عليه الى حد كبير.

وفي فبراير، دفع الارتفاع السريع في عدد الإصابات المسؤولين الى إرجاء بطولة العالم لكرة الطاولة التي كانت مقررة بين 22 و29 مارس، حتى أواخر يونيو.

ومع تفشي "كوفيد-19" في جميع أنحاء العالم حيث أودى بحياة أكثر من 73 ألف ضحية من أصل 1.32 مليون اصابة مثبتة حتى الآن، اتخذ القرار التاريخي بتأجيل الألعاب الأولمبية من صيف 2020 الى صيف 2021.

وتم تعليق جميع فعاليات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة حتى نهاية يونيو، ثم عُدِلَ هذا القرار اليوم في ما يخص بطولة العالم للمنتخبات حيث تم تحديد موعد موقت جديد بين 27 سبتمبر والرابع من أكتوبر المفبلين.

وأشار الاتحاد الدولي للعبة في بيانه الى أن اللجنة المنظمة المحلية ستواصل مراقبة الوضع "مع إعطاء الأولوية لصحة وسلامة اللاعبين والمدربين والمشجعين والمسؤولين". وتسبب فيروس كورونا بفوضى عارمة في روزنامة الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم، وتسبب بإرجاء غالبيتها وحتى أنه اتخذ القرار بإلغاء بعضها.(أ ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :