facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رؤية الملك والإرادة الصلبة ما بعد معركة كورونا


المخرج فضل يانس
07-04-2020 04:45 PM

معركة كورونا التهمت الأرزاق والأعمار, ليل قاتم أخفى جمال الحياة في العالم تحت لحف فيروساته حبلت به الأرض فتمخضت متوجعة و لم تلد غير الخراب و الشقاء .

فهل انقلب الأمل يأسا ؟ و الفرح حزنا ؟ و الراحة عذابا ؟ و أن السراج الذي جف زيته لن يضيء طويلا و في ضوء المتغيرات السريعة و التطورات المتحركة يرتقي جلالة الملك بنوعية القيادة من خلال فكره الممتد عبر التاريخ الحديث و وضع الاقتصاد الأردني على طريق النمو المتسارع في الدولة الأردنية الحديثة و التي هي نتاج فكر القائد الإنساني و إطلاق الطاقات المبدعة و بناء مستقبل الأجيال .

ما بعد معركة كورونا الشرسة يقدم جلالته رسالة أردنية حديثة لإيمانه بتنمية الإنسان و إطلاق فكره المبدع و النفاذ إلى باطن الأشياء و مواجهة الأزمات و ليؤكد القائد الأعلى بحكمته الثاقبة أن الدفاع عن الأمة يجب أن يستند إلى مقدرة الأمة على الموازنة بين الأماني و المخاوف بين أعباء الدفاع و مخاطره و عواقب الفشل في النهوض .

ما بعد معركة كورونا الشرسة رؤية قيادية ثاقبة لجلالته لتطوير التنمية البشرية و التحديث التكنولوجي و النهضة العلمية مع إعادة الهيكلية للقاعدة الإنتاجية و تهيئة الظروف للإنتاج الإيجابي في الاقتصاد العالمي و السيطرة على التقنية الحديثة و تنمية الإنسان الأردني و إطلاق طاقاته الإبداعية لأنه الثروة الحقيقية المؤكدة في المجتمع و هو القوة الحقيقية في عالم يموج بصراع الحضارات .

ما بعد معركة كورونا في ضوء المتغيرات السريعة و التطورات المتحركة فالدولة الأردنية الحديثة هي المفتاح صمام الأمان و الاستقرار للمنطقة لأن العالم يتغير من حولنا بإيقاع سريع و التحديات كبيرة و نظرة جلالته لاحتواء التحديات و المتغيرات من خلال خطط و برامج و آليات للتنفيذ حيث يدرك جلالة الملك بأن قانون الحركة يؤسس الرغبة في الحرص على الوطن و مصالحه و صيانته من كل تهديد و وضع حدا للإختراق و تمكين الذات من المواجهة و تثبيت إستراتيجية الاستقرار للوطن و المنطقة و لفتح الأبواب أمام العالم لنستشرف إبداعية المستقبل مع الالتزام بالمبادئ و القيم السياسية ليرتقي جلالته بنوعية القيادة نحو العالمية من خلال فكره الممتد عبر التاريخ الحديث و وضع الاقتصاد الأردني و إنعاشه و وضعه على طريق النمو المتسارع .

ما بعد معركة كورونا الشرسة هناك طموح قيادي في المستقبل للسيطرة على إعادة تكوين قوة العمل و ذلك بخلق مؤسسات علمية تكنولوجية وطنية مستقلة و تطويرها و التحكم في السوق المحلية لتخصيص الإنتاج المحلي لها و توفير المستلزمات التي تؤهل الوطن في الدخول إلى حلبة المنافسة الدولية و السيطرة على التقنية الحديثة و القدرة على إنتاجها و صيانتها و يؤكد جلالته الطموح الأردني لتعزيز الوطن العملاق و تمكينه من اغتنام الفرصة على الساحة الدولية و تحقيق التنمية و الازدهار

(( فهناك سياسي مبدع لكل عصر و لكنه لا يوجد عصر لكل السياسيين )) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :