facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تفاهم لانشاء 18 غرفة عزل كورونا في المدينة الطبية


07-04-2020 05:22 PM

عمون - وقع مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل وهادنة ورئيسة جمعية همتنا الخيرية الدكتورة فاديا سمارة، اليوم الاثنين مذكرة تفاهم، توطيدا للعلاقات المستدامة التي تهدف إلى دعم القطاع الصحي والحكومي وتجسيدا لمبدأ التعاون الذي يخدم الوطن والمواطن.

ونصت المذكرة التي تم توقيعها على إنشاء قسم عزل متخصص بمرضى فيروس كورونا المستجد، في مستشفى الحسين الطبية بمساحة ١٢٠٠ متر مربع وبسعة ١٨ غرفة عزل مجهزة بكامل التجهيزات الفنية والتقنية الطبية عالية الجودة وفقا للمعايير العالمية وبكلفة تقديرية تبلغ ٦٠٠ الف دينار اردني لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويذكر أن شركة زين الأردن ستساهم في تجهيز غرف العزل بقيمة ١٣٦ الف دينار.

وأشادت الدكتورة فاديا سمارة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية وكافة مؤسسات الدولة في مواجهة الظروف الحالية، وبينت ان مذكرة التفاهم جاءت في هذا التوقيت لتواكب المستجدات التي يشهدها اردننا الحبيب وبما يسهم في رفع جاهزية الخدمات الطبية الملكية والنهوض والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية خلال هذة الازمة.

وقدمت الدكتورة سمارة جزيل شكرها لكل الاستشاريين الذين قدموا الدعم الفني لإنجاز التصاميم واعربت عن تقديرها للدعم الكبير الذي قدمته شركة زين التي تحرص دائما على تقديم خدماتها بما ينسجم مع هدفها النهائي في البقاء كشركة رائدة وشريك استراتيجي مع القطاع العام بما يصب في تحقيق مصلحة الوطن.

بدوره ثمن مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل وهادنة هذة المبادره واعرب عن تقديره للجهود المبذولة لتوفير الدعم للخدمات الطبية الملكية لا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تستوجب تضافر كل الجهود في سبيل تجاوز بلدنا الحبيب هذة المحنة وتمكين كافة مؤسسات الدولة العامةوالخاصة من استئناف العمل والإنتاج.

حضر توقيع الاتفاقيه كلا من المساعد لشؤون مدينة الحسين الطبية العميد الطبيب احمد العمري /مدير مستشفى الحسين العميد الطبيب عماد غزاوي ورئيس شعبة التخطيط والدراسات العقيد المهندس يحيى القعقاع، ورئيس الدائرة المالية العقيد احمد الحسبان، ومهندسين ومقاوليين من القائمين على المشروع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :