facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكرا من القلب .. رسالة من الأردنيين الى الكوادر الطبية بيوم الصحة


07-04-2020 07:41 PM

عمون - أطلقت رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء بالتزامن مع يوم الصحة العالمية حملة للتعبير فيها للعاملين في القطاع الطبي عن تقدير الأردنيين لهم وشكرهم على ما يبذلونه في زمن الكورونا بطريقة مختلفة.

وتقوم الحملة على مشاركة رسالة عبر الموقع الإلكتروني https://corona.moh.gov.jo/ar/Coronavirus-Stories أو صفحات رئاسة الوزراء أو استخدام الوسم "#همة_وطن"، على ان تقوم الحكومة بطباعتها وارسالها للعاملين في الميدان.

وبدأ الحملة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في صياغته رسالة موجهة الى الكوادر الطبية في الميدان شكرهم بها على دورهم الذي يقومون فيه.

وتفاعل الاردنيون مع الحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال الموقع الالكتروني لاخر تطورات فيروس كورونا.

وتاليا ما نشرته رئاسة الوزراء:

‎في يوم الصحة العالمي نرسل إلى كل العاملين في القطاع الصحي والذين هم خط الدفاع الأول في مواجهة وباء فيروس #كورونا المستجد ..
هم أبطال يعملون بلا كلل أو ملل لتوفير أقصى درجات الرعاية الصحية لنا.
‎شكراً لكم.
‎في هذا اليوم سنبدأ بحملة نعبر فيها للعاملين في القطاع الطبي عن تقديرنا لهم بطريقة مختلفة، نحييهم عبر بطاقات محبة وتقدير، كالتي ترونها في هذه الصفحة، سنقوم بطباعتها وإرسالها للجنود المجهولين العاملين في المستشفيات والمختبرات، الذين يعملون للحفاظ على سلامتنا.
‎شاركنا رسالتك من خلال الموقع الإلكتروني أو صفحات رئاسة الوزراء أو استخدام الوسم #همة_وطن
https://corona.moh.gov.jo/ar/Coronavirus-Stories
‎كل التقدير






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :