كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيف باعة متجولين مخالفين بالكرك


07-04-2020 10:27 PM

عمون – محمد الخوالدة - اوقفت مديرية صناعة وتجارة الكرك اربعة باعة متجولين كانوا يسوقون بضائع مختلفة في المحافظة حيث تم التحفظ على حمولة سياراتهم وفق الاجراءات القانونية المعتمدة.

واوضح مدير المديرية محمد الصعوب ان المديرية اغلقت ومنذ بداية الازمة 40 محلا تجاريا واوقعت 56 مخالفة بحق تجار مخالفين للتسعيرة او للشروط الصحية المطلوبة .

وبين الصعوب انه تم تزويد المؤسسات الاستهلاكية المدنية بكميات كافية من مختلف انواع البضائع مع امكانية المزيد من التزويد ان اقتضت الحاجة ، مشيرا ان لدى الاسواق التجارية في المحافظة مايكفي من السلع الاستهلاكية المخزنة لديهم.

واشار الصعوب الى ان المديرية وزعت خلال الايام الخمسة الماضية ما كميته 3 الاف طن من مادتي النخالة والشعير لمربي المواشي ، اضافة لتوزيع 3 الاف طن طحين على مخابز المحافظة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :