كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيع قفاز المغني مايكل جاكسون في مزاد مقابل 104 آلاف دولار


08-04-2020 11:55 AM

عمون - تم بيع قفاز المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، الأبيض بنحو 85 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 104 آلاف دولار في مزاد بولاية تكساس الأمريكية.

قالت صحيفة "ذي صن" البريطانية إن المشتري المجهول تلقى رسالة تؤكد أنه تم التبرع بالقفاز في عام 1998، إلى جانب مظروف من شركة إنتاج MJJ التي أسسها جاكسون.

ونقل عن جاكسون رأيه في ارتداء القفاز خلال مسيرته، حيث قال: "شعرت أن قفازًا واحدًا كان رائعًا، أما ارتداء اثنين يبدو عاديا جدا".

وكانت تقارير قد كشفت عن مفاجآت فيما يخص تشريح جثة أسطورة الغناء العالمي، مايكل جاكسون، بشأن العديد من الندوب، التي كانت في كل جسده.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، كان مايكل جاكسون مصابا بجروح في الذراعين والفخذين والكتفين، يعتقد أنها ناجمة عن حقن مسكنات الألم.

وتبين أيضا وجود آثار واضحة للعديد من جراحات التجميل التي خضع لها جاكسون على مر السنين، بالإضافة إلى ندبتين جراحيتين خلف أذنيه وندوب أخرى على جانبي الأنف.

ويعتقد أن جاكسون بدأ ارتداء شعر مستعار لأول مرة بعد تعرضه لحادث انفجار مبكر لألعاب نارية أثناء تصوير إعلان بيبسي عام 1984، أدى إلى اشتعال شعر جاكسون وتعرضه لحروق من الدرجة الثانية والثالثة.

وتكهن الكثيرون بأن هذه الحادثة كانت بداية إدمان مايكل جاكسون على مسكنات الألم، قبل أن يتوفى عن عمر يناهز 50 عاما بسبب جرعة زائدة من المخدر الجراحي "Propofol".(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :