كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نورسات: مستمرون بنقل القداديس والصلوات من الكنائس الأردنية


08-04-2020 02:31 PM

عمون - ما زالت فضائية نور سات تلفت انظار المشاهدين والمتابعين لشاشتها المرئية، على مر السنين والتي تعززها بسخاء في خدمة اعلان السلام والمحبة والتلاقي في الاردن والعالم اجمع.

وقالت مديرة مكتب فضائية نورسات في الاردن الدكتورة باسمة السمعان ان الفضائية التي تتخذ من لبنان مقرا لها ، تقوم حاليا وبشكل مستمر بنقل القداديس والصلوات من الكنائس الأردنية عبر بث حي ومباشر .

وأوضحت السمعان أنها تتابع يوميا وبشكل حثيث مع فريق العمل تغطية كافة الفعاليات الكنسية من قداديس وصلوات من غير مشاركة المؤمنين ، مشيرة الى التزام نورسات بالإجراءات الرسمية التي تدعو لها السلطات المختصة بمكافحة وباء كورونا وانتشاره في العديد من دول العالم ، وذلك من خلال تفعيل البث المباشر للصلوات اليومية عبر المواقع الالكترونية التابعة لكل كنيسة ومنصات التواصل الاجتماعي والتي يتابعها المؤمنون من منازلهم .

وأكدت مديرة مكتب نورسات الاردن الدكتورة باسمة السمعان أن رؤساء الكنائس والآباء الكهنة في الرعايا الاردنية يشددون في عظاتهم على الالتزام بتعليمات حظر التجوال الخاصة بالحكومة والجيش ، وعدم المخالطة في الأماكن العامة ، الى جانب حث المؤمنين على تكثيف صلواتهم اليومية.

وتوجه فضائية نورسات المشاهدين انه بإمكانهم متابعة القناة بجودة HD على نايل سات تردد 10815 معدل الترميز 27500 أفقي (H) داخل وخارج الاردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :