كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يقرر منع استيراد كافة البضائع ذات المنشأ الايطالي


08-04-2020 02:56 PM

عمون - قرر الأردن منع استيراد كافة البضائع ذات المنشأ الايطالي؛ وذلك نتيجة تفشي فيروس كورونا هناك.

واوقف وزير العمل نضال البطاينة استيراد التفاح القادم من ايطاليا بشكل فوري، وكافة البضائع ذات المنشأ الايطالي واعتبارها إحدى الدول الموبؤة بهذا الفيروس.

وجاء هذا القرار بعد شكوى تقدم بها موظفو نقطة تفتيش في معبر "الشيخ حسين" لبرنامج "وسط البلد" مع د. هاني البدري على راديو "فن"، قالوا فيها أن هناك كميات كبيرة من التفاح ذات المنشأ الايطالي، وحديثة التاريخ، تدخل الأردن عبر المعبر؛ الأمر الذي يشكل خطراً عليهم من انتقال فايروس كورونا جراء تفتيش وحصر تلك البضائع.

وعبر موظفون عن استيائهم من دخول بضائع منشاؤها دولة ايطاليا، والتي تعتبر من اكثر البلدان الاوروبية انتشاراً لفايروس كورونا.

ووعد الزميل "البدري" فور تلقيه الشكوى، بمتابعتها فوراً وخاصة انها تمس صحة موظفي الجمارك أولاً، وصحة الأردنيين ثانياً، في ظل انتشار فايروس كورونا حول العالم.

واعرب عدد من موظفي جمارك معبر الشيخ حسين عن تقديرهم للقرار الذي يمثل انتصارا لجهود مكافحة الوباء مقدرين لبرنامج وسط البلد هذا الجهد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :