facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التنمية توفر خدمة اتصال مرئي تمكن منتفعي دورها ومراكزها من التواصل مع ذويهم


08-04-2020 03:13 PM

عمون - اوعزت وزير التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات إلى مديرية الاحداث والامن المجتمعي بإستحداث الية للاتصال المرئي تمكن المنتفعين في دور الايواء من التواصل مع ذويهم ورؤيتهم عبر التقنيات الحديثة في ظل الحظر وتوقف الزيارات بسبب جائحة كورونا.

واكدت اسحاقات ان وزارة التنمية تولي اهمية كبرى للمنتفعين في دور الايواء انطلاقا من دورها في الرعاية المجتمعية والحرص على تحقيق وسائل الطمأنينة للمنتفعين المتواجدين في دور الايواء حاليا.

بدوره قال مدير مديرية الاحداث والامن المجتمعي محمود الهروط ان الفترة التي نشهدها اوجدت اوضاع استثنائية كان لابد من التعامل معها وتطوير مستوى الخدمات للتخفيف على المنتفعين في فترة انقطاع الزيارات، حرصا على السلامة العامة والتزاما بالتعليمات الحكومية، ولهذا جرى الاستعانة بالتقنيات الحديثة لاجراء الاتصالات الهاتفية المرئية التي تسمح للمنتفعين برؤية اهاليهم والاطمئنان عنهم.

مدير مديرية الاتصال في وزارة التنمية الاجتماعية الناطق الاعلامي في الوزارة اشرف خريس، اكد ان هذه القفزة النوعية في تقديم الخدمات للمنتفعين في دور الايواء عممت على جميع الدور في هذه الظروف الاستثائية مما يعزز قدرة الوزارة على التكيف مع جميع الظروف وايجاد البدائل لتقديم الخدمات للمنتفعين.

وبين خريس ان الوزارة ممثلة بوزيرها بسمة اسحاقات وامينها العام ومدراء المديريات كافة ، تعمل على شكل خلية لمواجهة الصعوبات وايجاد الحلول للتحديات التي قد تواجه مسيرة العمل، موضحا ان الوزارة بجميع طواقمها في الاوضاع الطبيعية والاوضاع الاسثنائية تستمد توجيهاتها وعزيمتها من توجيهات جلالة الملك الداعية إلى تطوير الخدمة للمنتفعين بما يواكب المستجدات والظروف المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :