كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يتسلم 100 ألف شريحة فحص كورونا ومستلزمات طبية تبرع بها الصيني جاك ما


08-04-2020 05:31 PM

عمون - تسلّمت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، المعدات والمستلزمات والمستهلكات الطبية، التي تبرّع بها رجل الأعمال الصيني "جاك ما"، في سياق مساهمته لدعم القطاع الصحي لمكافحة فيروس كورونا.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، أعربا في اتصال هاتفي، عن شكرهما لرجل الأعمال الصيني على دعمه وتبرعه بـ 100 ألف شريحة اختبار و30 وحدة من جهاز الضغط الإيجابي المستمر لمجرى الهواء ذي المستوى الثنائي (BiPAP).

كما يتضمن الدعم 300 ألف كمامة طبية و50 جهازاً لقياس الحرارة عن بعد بالأشعة تحت الحمراء، و10 آلاف بدلة طبية واقية لاستخدام الكوادر الطبية العاملة في أقسام العزل.

يشار إلى أن هذا الدعم الطبي، خصوصاً شرائح الاختبار، يساعد في تطبيق بروتوكول منظمة الصحة العالمية، التي تعتمد على تكثيف إجراء الفحوصات كاستراتيجية ناجحة لمنع انتشار الوباء.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :