كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة الصحة: وضع العاملين في مستشفى خاص تحت الحجر الصحي


08-04-2020 10:19 PM

عمون - قرر وزير الصحة سعد جابر الأربعاء، وضع جميع العاملين في مستشفى خاص تحت الحجر الصحي داخل المستشفى ومنازل العاملين وذلك إثر تسجيل عدد من الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا المستجد بين الكوادر الصحية في المستشفى.

كما قرر جابر بحسب كتاب رسمي عدم السماح للمستشفى باستقبال أو إدخال أي حالات جديدة، إضافة لمتابعة قوائم المخالطين من الكوادر العاملة في المستشفى وإجراء فحص الكشف عن الفيروس بعد أسبوع من أخر مخالطة وبعد انتهاء فترة الحضانة وهي 14 يوما وقبل مباشرة العمل.

كما قرر وزير الصحة العمل على معاملة المرضى الموجودين حاليا في المستشفى على أنهم مخالطين وإجراء فحص لهم للكشف عن الفيروس.

وقرر جابر العمل على تطبيق التعليمات الخاصة بوحدات عسيل الكُلى الصادرة عن وزارة الصحة/مديرية الأمراض السارية والعم لعلى تبليغ مديرية الأمراض السارية عن أي مستجدات.

وكان وزير الصحة أعلن الأربعاء، أن 12 حالة شفاء غادرت مستشفيات العزل اليوم، في الوقت الذي سُجلت به 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في العاصمة عمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :