كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تزويد مراكز الاصلاح بمواد تعقيم .. و13 الف نزيل بالاردن


09-04-2020 10:27 AM

عمون - بدأت وزارة العدل تزويد 13 ألف نزيل في جميع مراكز الإصلاح والتأهيل في المملكة، والمراكز التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، ومنتفعيها البالغ عددهم 1066 منتفعًا، بمواد التَّعقيم الأساسية للحماية الشخصية من وباء فيروس كورونا المستجد.

وقال بيان صادر عن الوزارة اليوم الخميس، إن هذا الحملة جاءت بالتَّعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، ومديرية الأمن العام، وبالتنسيق مع منظمة الإصلاح الجنائي، ومشروع سيادة القانون الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، دعمًا للجهود التي تقوم بها الدولة بكافة مكوناتها الرسمية والخاصة والأهلية التطوعية في مجال الوقاية، ومكافحة الفيروس الذي يجتاح العالم.

وانطلقت الحملة تحت شعار "احم نفسك ... احم غيرك"، بهدف تزويد نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ومؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية، وتضم دور رعاية الأطفال ودور تربية وتأهيل الأحداث ودور حماية الفتيات والنساء ومراكز رعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة على مستوى المملكة، بمواد الحماية الشخصية ومواد التعقيم الأساسية.

وقال وزير العدل بسام التلهوني في البيان، إن الحملة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الحكومة في مواجهة فيروس كورونا، وإيمانًا منها بضرورة توجيه الدعم إلى الفئات الأكثر احتياجاً لإجراءات الوقاية، وخاصة نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والأطفال الفاقدين للسند الأسري والنساء ضحايا العنف.

واوضح انه تم طباعة مواد توعوية مستمدة من إرشادات منظمة الصحة العالمية، تضمنت إرشادات حول الحماية الشخصية وحماية الآخرين من فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :