كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المصادقة على خطة عمل اليونيسف في الأردن


09-04-2020 10:39 AM

عمون - وقع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي نيابة عن الحكومة الأردنية وممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في الأردن تانيا شابويزات على خطة عمل المنظمة في المملكة للعامين ٢٠٢٠-٢٠٢١ .

وتتمحور الخطة حول تنفيذ عدد من المشاريع والتدخلات في قطاعات الحماية الاجتماعية، وحماية الطفل، والمياه والصرف الصحي، والتعليم، والصحة، بالإضافة إلى مشاريع تُعنَى بالشباب. وسيتم تنفيذ هذه المشاريع بالتنسيق مع الوزارات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة وبالشراكة مع المنظمات غير الحكومية والشركات غير الربحية.

وأشار الدكتور الربضي إلى أن منظمة اليونيسف ساهمت خلال الأعوام الماضية في تنفيذ العديد من المشاريع التي تندرج ضمن خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية، حيث بلغت قيمة هذه المشاريع في العام ٢٠١٩ حوالي ٣٤ مليون دولار أمريكي، حيث عملت هذه المشاريع على دعم القطاعات الرئيسية والحد من الاعباء الناجمه استظافه اللاجئين السوريين والتخفيف من تأثيرهم على المجتمعات المستضيفة.

كما وتقدم الربضي بالشكر لمنظمة اليونيسف على سرعة الاستجابة للمساهمة في دعم جهود الحكومة الأردنية في مكافحة انتشار وباء فايروس كورونا وبالأخص في قطاع التعليم.

ومن الجدير بالذكر بان منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" أطلقت نداء استجابة للحصول على 17.4 مليون دولار، لدعم عملياتها في الأردن؛ للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :