كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطل في "سناب تشات" بعد إنشاء مؤثرات خاصة بفيروس كورونا


09-04-2020 10:53 AM

عمون - اعلن "سناب تشات" الأربعاء أنه أصلح العطل الذي ضرب التطبيق وأثر على العديد من المستخدمين في أوروبا والولايات المتحدة، بعد إنشاء مؤثرات خاصة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وجاء في تغريدة على حساب "سناب تشاب سابورت" المسؤول عن تقدبم الدعم التقني للمشتركين على "تويتر"، "لقد أصلحنا العطل. إذا كنتم ما زلتم تعانون من مشاكل فأخبرونا بذلك"، دون أي تفاصيل إضافية.

وقبل ساعات قليلة من ذلك، أشار الحساب نفسه إلى أنه "كان يدرك أن العديد من مستخدمي +سناب تشات+ يواجهون مشاكل في استخدام التطبيق. نحن نراقب ما يجري".

في الوقت نفسه، تلقى موقع "داون ديتكتر" الذي يسجل الأعطال وغيرها من المشاكل البرمجية التي تحصل في الوقت الفعلي، أكثر من 90 ألف شكوى من مستخدمي "سناب تشات".

ولم ترد "سناب"، الشركة الأم للتطبيق، على استفسارات وكالة فرانس برس.

ومثل معظم مواقع التواصل الاجتماعي، شهد "سناب تشات" ارتفاعا كبيرا في نسبة استخدامه في الأسابيع الأخيرة، بعدما عزلت نصف البشرية تقريبا نفسها في المنزل في محاولة للحد من انتشار كوفيد 19.

وقد أنشأ التطبيق فلاتر خاصة بكوفيد 19 بما فيها واحد بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية يقدم المشورة والمعلومات.

(أ ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :