كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فولكس فاغن تحيي معشوقة الملايين من جديد!


09-04-2020 11:01 AM

عمون - تخطط فولكس فاغن لإطلاق نسخ جديدة من سيارات T1 Samba التي أسرت قلوب الملايين ببساطتها منذ أن أطلقت في ستينيات القرن الفائت.

وتبعا للتسريبات فإن السيارة الجديدة التي ستأتي باسم e-BULLI ستحافظ على التصميم الكلاسيكي لمركبات T1، مع بعض التعديلات البسيطة، وستزود بفتحة سقف واسعة تمنح الركاب شعورا مميزا أثناء السفر.

وستحصل هذه المركبة أيضا على قمرة بسيطة مزودة بمقاعد جلدية مريحة تتسع لـ 8 ركاب، وعلى واجهة قيادة مزودة بعدادات سرعة إلكترونية تحمل تصميم عدادات السرعة في السيارات القديمة.

وستزودها فولكس فاغن بأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وميزة طلب النجدة عبر GPS، وأنظمة تعليق خاصة تمكنها من نقل حمولات كبيرة، وأنظمة فرامل تعتمد الأقراص المعدنية وتقنية ABS.

والأبرز من كل ذلك هو أن السيارة الجديدة ستعمل بمحركات كهربائية صديقة للبيئة، تمكنها من الوصول إلى سرعة 130 كلم/ساعة، وتزود ببطاريات تكفيها لقطع مسافة 200 كلم بالشحنة الواحدة.

المصدر: MOTO1




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :