كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روسية تقطع مسافة 21 كيلومترا في العزلة الذاتية داخل شقتها


09-04-2020 11:02 AM

عمون - أفاد مقدم برنامج "فيتشيرني أورغانت" التلفزيوني الليلي، إيفان أورغانت، بأن الروسية، سفيتلانا حميدولينا، من أهالي جمهورية ياكوتيا في شمال شرق روسيا قطعت مسافة 21 كيلومترا .

وذلك دون أن تغادر شقتها، مع العلم أن تلك المسافة تعادل نصف الماراثون الرياضي.

وأوضح أن شقتها تضم غرفة واحدة فقط بمساحة 17 مترا مربعا، وقال إن، سفيتلانا قامت بـ1242 دورة داخل الغرفة وقطعت مسافة تعادل نصف المارثون الرياضي خلال ساعتين و38 دقيقة مسجلة بذلك رقما قياسيا روسيا.

وقالت، سفيتلانا البالغة من العمر 38 عاما في حديث أدلت به للبرنامج التلفزيوني إن الرياضيين الروس الذين تدربوا على العدو داخل منازلهم في ظروف العزلة الذاتية دفعوا بها إلى تسجيل الرقم القياسي.

وقالت سفيتلانا إنها كانت قد قطعت المسافة نفسها في مدينة ألدان بياكوتيا حين بلغت درجة الحرارة فيها 44 درجة مئوية تحت الصفر.

يذكر أن رياضيا صينيا كان قد قطع في وقت سابق مسافة 50 كيلومترا خلال 5 ساعات دون أن يغادر شقته. لكن رياضيا فرنسيا آخر حقق المارثون الرياضي ( 42 كيلومترا) داخل شرفة بطول 7 أمتار.

المصدر: القناة الأولى للتلفزيون الروسي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :