كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسبب أزمة كورونا .. الاستعداد لإطلاق قناة "روتانا كوميدي"


09-04-2020 11:06 AM

عمون - تستعد شبكة قنوات "روتانا" لإطلاق قناة جديدة تحت اسم "روتانا كوميدي"، تضم المئات من الأعمال الكوميدية لأهم الكوميديين في العالم العربي.

وبحسب تقارير، تحتوي القناة على أعمال تخص عادل إمام، وسمير غانم، ونجيب الريحاني، وفؤاد المهندس، ومحمد هنيدي، ومحمد سعد، وأحمد حلمي.

وتتضمن خريطة عرض القناة الجديدة المقرر بدء بثها الأحد المقبل، مجموعة من أبرز الأفلام العربية الكوميدية خلال السنوات الأخيرة، بجانب الأفلام الكوميدية القديمة.

وستعرض القناة أيضا، مجموعة من الأعمال المسرحية إلى جانب عدد كبير من المسلسلات الكوميدية والاسكتشات النادرة برامج المنوعات.

وتهدف شركة روتانا من إطلاق القناة الجديدة، إلى التخفيف عن المشاهدين وحثهم على البقاء في منازلهم في ظل الظروف الراهنة لتفشي فيروس كورونا المستجد.

(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :