كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيفاء وهبي تستمع لأغنية إليسا وتعلق عليها


09-04-2020 11:10 AM

عمون - اعلنت الفنانة اللبنانية، ​هيفا وهبي،​ أنها استمعت إلى الأغنية الجديدة للفنانة إليسا وعبرت فيها عن مشاعرها حول هذا الإنجاز الجديد.

علقت هيفا وهبي على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" مغردة: "اليسا بعتتلي غنيتها الجديدة من مبارح ما وقفت اسمعها، بتعقد هنغني كمان وكمان وهنرقص عالأحزان ..نا نا نا.. لدي الأغنية..مبروك حبيبتي".

لترد إليسا: "أحبك أحبك أحبك".

وكانت إليسا قد أعلنت منذ أيام عن طرحها لأغنية جديدة وكتبت في صفحتها: "أتمنى أن تخفف هذه الأغنية من القلق الذي نعيشه في هذه الفترة".

وختمت مستعينة بكلمات الأغنية: هنغنّي كمان وكمان وهنرقص عالألحان، وشوقت جمهورها بمقطع صغير مدته 7 ثوان من الأغنية وطلبت من جمهورها إرسال مقاطع فيديو لهم لمشاركتها في حملة إطلاق الأغنية، ويتضمن الفيديو السبب الذي دفعهم للمشاركة بإطلاق هذه الأغنية الجديدة.

كما طلبت إليسا من جمهورها إرسال مقاطع فيديو لهم وهم يرقصون على أنغام أغنية لها، ليتم استعمالها في الأغنية الجديدة ايضا.

(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :