كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد هنيدي يسخر من خاصية "نتفيلكس" لمراقبة الأبناء .. والجمهور يرد عليه


09-04-2020 11:17 AM

عمون - بعد أن قررت منصة "نتفليكس" طرح خاصية جديدة تتيح للآباء مراقبة أبنائهم، وإخفاء بعض الأعمال عنهم، سخر محمد هنيدي من تلك الخاصية، وغرد عبر تويتر قائلاً: "‏‎هو غالباً اللي هيحصل إن الأبناء هما اللي هيخفوا المسلسلات زي elite وكده".

سخرية هنيدي جاءت رداً على تغريدة لإحدى الصفحات جاء فيها: "‏نيتفليكس تعلن عن وضعها خاصية خاصة للآباء ليحددوا ما يشاهده أولادهم من مسلسلات وأفلام، حيث يمكنهم إخفاء بعض الأعمال والإبقاء على غيرها".

ولقيت تغريدة هنيدي ردود افعال واسعة من متابعيه، إذ علق أحدهم بقوله: "‏‎‎وانت عرفت elite منين يا نمس"، وعلق آخر: "ا‏‎‎شمعنا اخترت المسلسل هذا بالذات elite يا هنيدي"، وعلق ثالث: "‏‎‎احتمال أصلاً يخفو نتفليكس.. ويعطوهم إيجي بيست".(لها)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :