كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعميم بخصوص الإجازات بدون راتب


09-04-2020 01:10 PM

عمون - عمم ديوان الخدمة المدنية اليوم الخميس على الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية للتعامل مع الموظفين المجازين بدون راتب وعلاوات، وفقا لأحكام المادة 109/أ لغايات إدامة واستمرارية تنظيم شؤون الوظيفة العامة والحفاظ على حقوق العاملين فيها، وتيسير الاجراءات في ظل القرارات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس الديوان سامح الناصر في بيان اليوم، إن التعميم يخص الموظفين المجازين بدون راتب وعلاوات، والذين انتهت فترة اجازتهم خلال فترة تعليق دوام الدوائر الرسمية، مبينا انه سيتم اعتبارهم على رأس عملهم من اليوم التالي لتاريخ انتهاء فترة الإجازة.

ودعا الموظفين الراغبين بتمديد فترة إجازاتهم (بدون راتب وعلاوات) الى التواصل مع مسؤولي وحدات الموارد البشرية في دوائرهم اثناء فترة تعليق الدوام في الدوائر الرسمية، والتقدم بطلب تمديد فترة الاجازة. واشار الى انه وفي حال عدم موافقة المرجع المختص في الدائرة على تمديد الاجازة بدون راتب، فانه على الموظف الالتزام بمركز عمله عند زوال الأسباب التي تمنعه من الالتحاق بعمله، وتعتبر المدة التي قضاها الموظف اثناء فترة الحظر وتعليق الدوام أو تواجده خارج حدود المملكة بعد انتهاء مدة الإجازة كأنه على رأس عمله لحين زوال الأسباب المانعة.

وأوضح الناصر انه وتسهيلا للإجراءات في ظل الظروف الراهنة، سيتم منح الموظفين المجازين بدون راتب فرصة لتزويد دوائرهم بالوثائق المطلوبة حسب الحالة لحين انتهاء الأزمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :