facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نفايات كورونا .. أزمة داخل أزمة (صور)


09-04-2020 07:47 PM

عمون - انعكست أزمة كورونا التي يعيشها الأردن والعالم، على كافة مظاهر الحياة، وأوجدت مظاهرا لم تكن شائعة قبل تفشي الوباء، ومنها رمي نفايات الكمامات والقفازات في الشوارع وعلى اطراف الطرق.

ظهور هذه النفايات الجديدة والتي لم تكن مألوفة من قبل في شوارع الأردن، تهدد بحدوث أزمة داخل أزمة، المتسبب بها المواطن وهو الضحية ايضا، فارتداء القفازات والكمامات يهدف للوقاية من فيروس كورونا اذن فهي ادوات صحية موبوءة لا يمكن التخلص منها برميها في الطرقات.

عمال الوطن في أمانة عمان الكبرى وبلديات محافظات المملكة يعانون جراء هذه النفايات، فهي مصدر خطر كبير عليهم عند التعامل معها، ولا يمكنهم رفعها عن جوانب الطرق فتكون احداها مصدرا للاصابة بالفيروس.

ويأتي هنا دور المواطنين في التضافر مع الجهات المختصة والتخلص من تلك المخلفات في حاويات النفايات، كخطوة أولى مبدئية، بدلا من إلقائها في الشوارع بعشوائية ما ينذر بتفاقم المشكلة وتوليد كارثة من رحم كارثة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :