كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة تدرس السماح للتكاسي والتطبيقات الذكية بالعمل وفق نظام "الفردي والزوجي"


09-04-2020 07:30 PM

عمون - علمت عمون أن الحكومة تدرس اتخاذ قرار تسمح فيه لمركبات التكسي وتطبيقات النقل الذكية بالعمل على نقل المواطنين وبالحد الادنى من تشغيل وسائل النقل العام.

وبحسب معلومات عمون تتجه الحكومة للسماح للمركبات بالعمل على نظام "النمر" الفردية والزوجية بحيث تعمل المركبات التي تحمل لوحات تنتهي بارقام فردية في ايام محددة، فيما تعمل المركبات التي تحمل لوحات تنتهي بارقام زوجي في بقية الايام.

ويهدف القرار الى تأمين وسائل نقل عام للمواطنين الذين يحتاجونها للوصول الى عملهم بعد السماح لقطاعات معينة بالعمل في ظل حظر التجول، وتلبية احتتياجات المواطنين في الوصول الى المصارف.

وكانت الحكومة أعلنت اليوم الخميس عن السماح للقطاعت الصناعية بالبدء بالعمل بحد عمالة 20% لكل وردية والسماح لها بالعمل على ورديتين فور الانتهاء من اصدار التصاريح الالكترونية لها.

وأكدت على لسان وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري أن بقية القطاعات التجارية سيتم فتحها خلال الفترة القادمة وذلك بالاعتماد على دلائل ارشادية لفيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :