كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تأجيل البطولة الأوروبية لسلة الرجال إلى 2022


09-04-2020 11:44 PM

عمون - بعد تأجيل وإلغاء وتعليق عدد من البطولات والمسابقات محلياً وقارياً ودولياً، بسبب تفشي فيروس كورونا، لم يجد الاتحاد الدولي لكرة السلة (فيبا) بداً من تأجيل بطولة أوروبا لكرة السلة للرجال، والتي كان مقرراً لها العام المقبل 2021 إلى نهاية صيف 2022، بعد تأجيل أولمبياد طوكيو إلى العام المقبل.

وأعلن (فيبا) أن بطولة أوروبا للسيدات ستقام في موعدها المحدد في يونيو 2021 بفرنسا.

المعروف أن بطولة السلة للرجال كان مقرراً لها أن تقام في الفترة من 17 أغسطس إلى 1 سبتمبر من عام 2021 في كل من ألمانيا وإيطاليا وجورجيا وجمهورية التشيك، وستقام حسب الموعد الجديد في الفترة بين الأول و18 سبتمبر 2022، في حين ستقام بطولة السيدات في الفترة بين 17 و27 يونيو، على أن يقام الدور الأول بكلٍ من إسبانيا وفرنسا، والأدوار النهائية في باريس.

أما بطولة العالم للسيدات فستقام في أستراليا 2022، وتقام البطولات المؤهلة للألعاب الأولمبية للرجال بداية من 22 يونيو إلى 4 يوليو من العام المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :