كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطالبة بالسماح لشركات قطاع الانشاءات بالعمل


10-04-2020 04:24 PM

عمون -طالب ممثل قطاع الانشاءات ومواد البناء في غرفة تجارة الاردن جمال عبد المولى، السماح لشركات قطاع الانشاءات بالعمل بالحد الادنى اسوة بالقطاعات الاخرى المستثناة من قرار تعطيل القطاعين العام والخاص.

وقال عبد المولى في بيان صحافي اليوم الجمعة إن الشركات العاملة بالقطاع تمر حاليا بظروف مالية صعبة غير مسبوقة جراء استمرار توقفها عن العمل الامر الذي قد يتسبب في عجزها عن تغطية التكاليف التشغيلية المترتبة عليهم من رواتب العاملين وبدلات الايجار.

واكد عبد المولى ان قطاع الانشاءات ومواد البناء يعد من القطاعات المهمة والرئيسية المحركة لعجلة الاقتصاد الوطني نظرا للترابط والتشابك مع العديد من القطاعات الاخرى، لافتا الى ان عدد الشركات العاملة بالقطاع يبلغ 6 الاف شركة توظف ما يقارب 40 الف عامل.

وأشاد عبد المولى بالإجراءات التي تقوم بها الحكومة لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مؤكدا حرص القطاع على التقيد بالالتزامات والاجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس وضمان صحة وسلامة المواطنين في حال تم السماح لها بالعمل من جديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :