كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ اربد يتفقد اجراءات الحد من انتشار الكورونا في الكريمه


10-04-2020 04:39 PM

عمون - تفقد محافظ اربد رضوان العتوم اليوم الجمعة سير اجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في منطقة الكريمه بلواء الاغوار الشمالية.

واطمأن العتوم يرافقه قائد المنطقة العسكرية الشمالية ومتصرف اللواء راكان القاضي وعضو لجنة الاوبئة مسؤول ملف كورونا في الشمال الدكتور وائل الهياجنة، على تطبيق اجراءات الحجر المنزلي للمخالطين ممن تم سحب عينات لهم في المنطقة .

وزار العتوم عددا من منازل المحجورين ، مؤكدا على ضرورة الالتزام التام بتعليمات الحجر الصحي لمدة 14 يوماً حتى ولو كانت نتائج فحوصات العينات في المنطقة سلبية .

واكد رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة شوكت الصقور ، تكثيف البلدية لحملات التعقيم لمختلف الاحياء وخاصة محيط منازل المخالطين منذ اعلان مخالطة مصاب بالفيروس لمواطنين في بلدة الكريمه قبل اسبوع .

بدوره ، اكد عضو لجنة الاوبئة، مسؤول ملف كورونا في اربد الدكتور وائل الهياجنة لـ (بترا) ان كافة نتائج عينات محافظة اربد عموما سلبية لغاية الان لليوم السادس على التوالي ما يؤشر الى الاطمئنان الاولي قبل ان يعاد فحص المخالطين بعد اتمامهم مدة الحجر، مشيرا الى انه تم اليوم خروج ثلاثة اشخاص متعافين من الفيروس من مستشفى الملك عبدالله المؤسس . وبين ان فرق الاستقصاء الوبائي تواصل عملها بشكل مكثف خلال فترة الحظر الشامل للوصول الى مخالطين بشكل ميسر اثناء التزام المواطنين في منازلهم. وبحسب الهياجنه ، فان مائة عينة من منطقة الكريمه وجوارها ظهرت نتيجتها سلبية، فيما ينتظر نتائج 37 عينة تم سحب غالبيتها عشوائيا من لواء الاغوار الشمالية للتاكد من خلوه من الاصابات بفيروس الكورونا المستجد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :