كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحزاب الوسطية توكد العمل بمنهج جامع خلف القيادة الهاشمية


10-04-2020 07:57 PM

عمون - قال تيار الاحزاب الوسطية، إنه في الوقت الذي تشهد فيه الأوضاع الراهنة تحول جذري في مواجهة جائحة كورونا ورفع درجة الوعي الشمولي بخطورة الفيروس على جميع المستويات وضرورة العمل بمنهج جامع خلف القيادة الهاشمية الحكيمة".

وأضاف، في بيان الاحزاب الوسطية، في بيان له اليوم الجمعة، أن "الدولة الاردنية شكلت حالة متميزة واضحة بكيفية التعاطي والتعامل لمواجهة الفيروس وتوحد الشعب الأردني".

وتاليا البيان صادر عن تيار الأحزاب الوسطية:

في الوقت الذي تشهد فيه الأوضاع الراهنه تحول جذري في مواجهة جائحة كورنا ورفع درجة الوعي الشمولي بخطورة الفيروس على جميع المستويات وضرورة العمل بمنهج جامع خلف القياده الهاشمية الحكيمة اذ تعاقبت القرارات والتدابير الحكوميه الدقيقة التي استوجب تطبيقها بشكل دقيق لتجنب وقوع كارثه صحيه وما ينتج عنها من ارتدادات قد تطال الجميع .
وفي الوقت نفسه الذي شكلت فيه الدولة الاردنيه حاله متميزة واضحه بكيفية التعاطي والتعامل لمواجهة الفيروس وتوحد الشعب الأردني وكافة مؤسسات الوطن خلف قيادتنا الحكيمة في معركتنا الحاسمة
وبذات الوقت
تطل علينا إحدى القنوات المحليه على غير طروحاتها وبرامجها المعتادة بطرح افكار ليس ذات أهمية تتسم بغرابة الأسلوب والتوقيت بحق الحكومة ووزير الصحه في خطوة بعيده عن الانصاف والموضوعيه والحيادية وعلى أساس طرح افكار واحداثيات لا تتطابق مع حقائق الوضع الحقيقي وإنما استحداث معنى زائف لتحويل الانظار عن نقاط قوة الدولة ونجاح الحكومة في اتخاذ القرارات الهادفة للمحافظة على صحة النظام الصحي والمجتمعي للمواطن الاردني في مجمله من خلال الآليات المصممة جيدا والتي تشمل الاوضاع في مجملها .
ويؤكد التيار ان الاجتهادات التي تستوجب المعالجه لا يمكن البناء عليها على انها عيوب جوهريه في نظم نشر المعلومات السليمة بصفة أساسية .
ويؤكد التيار ان ايمان الشعب المطلق بقيادته الفذه ومؤسساته العسكريه والامنيه والحكوميه يعد قوة متميزه في مواجهه الجائحه فضلا عن الالتزام والتقيد بالوضع القائم والثقه القويه بحكمة وصوابية القرارات السائدة .
رئيس تيار الاحزاب الوسطية
امين عام حزب العدالة والاصلاح نظير عربيات

احزاب التيار

1حزب الفرسان الاردني
2حزب العدالة والتنميه
3حزب الوحدة الوطنية
4حزب الحرية والمساواه
5حزب الشباب الوطني
6حزب الاتجاه الوطني
7حزب النداء
8حزب احرار الاردن
9حزب تواد
10حزب العون
11حزب الشعلة
12حزب العدالة والاصلاح




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :