كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





“عمان العربية” تطلق مبادرة (خلينا نتقاسم لقمتنا .. وبالتكافل نرتقي)


10-04-2020 09:23 PM

عمون - أطلقت جامعة عمان العربية مباردة بعنوان (خلينا نتقاسم لقمتنا..وبالتكافل نرتقي)، كواحدة من مساهماتها في الوصول بالمجتمع إلى مجتمع متكافل متعاضد.

ودعا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم، خلال فيديو صوتي، أسرة الجامعة من طلبة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الادارية والمجتمع الاردني للمشاركة في هذه المبادرة لتعزيز التغيير البناء والايجابي للفرد، وتحفيز أفراد المجتمع بمساعدة المحتاجين ورفع مستوى الوعي بالعمل التطوعي كجزء من المسؤولية المجتمعية.

وقال إن هذه المبادرة في هذا الوقت الذي يشهد فيه الاردن والعالم آثار جائحة الكورونا التي أثرت على حياة الكل وخصوصا ذوي الدخل المحدود من الاردنيين وغير الاردنيين من ضيوف الممكلة، وهي تجسيد لديننا الحنيف”.

وتهدف المبادرة، ورسالتها التطوعية في نشر ثقافة مساعدة الاخرين بين أوساط المجتمع، لتحقيق عدة أهداف هي :تعزيز التغيير البناء والإيجابي للفرد والمجتمع، وتحفيز المجتمع على مساعدة الاخرين من المحتاجين، ورفع مستوى الوعي بالعمل التطوعي كمسؤولية مجتمعية.

وتمثل الفئة المستهدفة من هذه المبادرة المجتمعية الناس ممن تقطعت بهم السبل من الذين يعتمدون على الدخل اليومي من أردنيين و غير أردنيين .

وتتكون المبادرة من مرحلتين : الأولى : كيس لك وكيس على الرصيف،والثانية تفقد جارك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :