كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تضامن تنظم أمسية ثقافية فنية من أجل الحياة في مواجهة كورونا


10-04-2020 09:37 PM

عمون - نظّمت جمعية معهد تضامن النساء الأردني "تضامن"، أمسية ثقافية فنية عقدتها ببث مباشر حي عبر منصتها للتواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعنوان "ابداع من أجل الحياة في مواجهة كورونا" بمشاركة الفنانة لينا نقل والشاعر يوسف عبد العزيز.

وتأتي الأمسية التفاعلية، التي نظمتها الجمعية مساء أمس الخميس، ضمن سلسة من النشاطات التفاعلية الافتراضية التي ستواصل "تضامن" بثها مباشرة على شبكة الانترنت لتشارك العالم التحدي ضد كورونا وبث روح الآمل والطمأنينة، وكسر حالة الجمود، وملل الحجر المنزلي، وجعل الأسر والمجتمعات أكثر قربا وتماسكا وتفاؤلا.

وتخلّل الأمسية معزوفات موسيقية إبداعية عزفتها الفنانة نقل على آلة البيانو اضافة إلى بث تسجيل لأغنيتين، فيما قدّم الشاعر عبد العزيز مقطوعات شعرية من قصائده .

والأمسية التي حظيت بمشاهدة وتفاعل نحو 1500 متابع، أدارتها عضو الهيئة الإدارية للجمعية المحامية سوسن إسحاق وبحضور كوادر الجمعية.

وقالت إسحاق: الفن وسيلة للمعرفة والإبداع واثبات سمو الإنسان على الحزن والآلام، كما أنه الأرض الخصبة التي تنمو فيها المشاعر وتبعث بالروح الراحة والاطمئنان والأمل.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :