facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في الخطاب الملكي .. دُمت ودَام مُلكك


د. أحمد الزعبي
12-04-2020 05:42 PM

جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم " اقف بكل هذه الثقة والقوة والاعتزاز، لأن حولي شعبًا" عظيمًا" شامخًا" " كلمات عظيمة من قائد عظيم، تحمل بين طياتها سمو الباعث وراء نجاح جهود الدولة الأردنية .. .. والتي كانت وساما" هاشميا" زينت جباه وصدور كل من يتشرف بالنسب للأردن الأشم !

(( الأردنيون كبار أمام الأمم )) ......... لم يكن من الشئ اليسير أن يتصور أنه ومع انتشار فيروس الكورونا ،، ان هناك جهودا" عظيمة ستبذل لمحاربة هذه الآفة من رجال مخزونين بحب العطاء والتميز فيه . الحال الذي يضعنا أمام حق وطني بامتياز ،، بأن نظهر فخرنا بان الله حبانا قيادة هاشمية فذة .. قل نظيرها في العالم الذي نعيش ،، تقف وراء قوة ومتانة كافة الجهود المبذولة .. جهودًا" دالة على أن هناك ملكًا" عظيما" ساهرا" على راحتنا، لا يعرف المستحيل مع الإرادة الصلبة والعمل الجاد النبيل . فهو الجندي في خندقه، والطبيب والممرض والعامل أيا" كان في موقعه، يبارك الجهود، ويقوي العزائم، ويشد على الأيدي ،، ايمانا" أن قوة الأمة من قوة الأرادة لدى ابنائها، وأن خيراتها تجلبها سواعدهم المفتولة وحبات عرقهم المباركة ......

(( همه )) " صحة المواطن اولا" " .. وأبعاد شبح ومخاطر جائحة الكورونا عن شعبه ؛ لأن المواطن في ذهن جلالته بدءا" أو غاية"، هو أعز ثروة نمتلكها ،، ،، ،، فإن اصطفاء ابناء هذا الوطن بقي أقدس المهمات في فكر جلالته وعقله ومناط أمله وطموحاته . لذا تراه يقود ادارة الأزمة ومن وراءه بواسل جيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية ،، ،، وكوادرنا الطبية، بما يمنح ويعطي ويرسم بذكاء ونفاذ بصيرة .

أمله واسع في وعي ودراية شعبه، وثقته في إدارة حكومته في السير قدمًا" بأن تتعاظم جهودها ،،،، لتشكل امتدادا" واحدا" متناغما" متكاملًا" وصولًا" الى الهدف المأمول ؛ لنقف مع الأخرين الند للند، وليأخذ الاْردن مكانه الذي يستحق تحت الشمس .

قبل ان أنهي أود القول؛ إن شعبا"هذا قائده لا خوف عليه ولا وهن في مقاصده، هو اليوم مدعو الى السير وراءه واثق الخطى مطمئن النفس ،، ،، يحدوه الأمل بغد واعد ومستقبل مشرق . نقول لكم سيدي ؛ أبشر بهذا الوطن الذي استمال بقيادتك وحرصك ومتابعاتك ، قيم المحبة ليصبح علامة مضيئة في محيطه وفي النسيج البشري حيث الخير والمحبة ، ويستبشر بك هذا الوطن ومن يعيش على ترابه ويحتضن الدفء والصدق الهاشمي، ان الغد سيكون بعزيمتك وهمة شعبك هو الأجمل . فهنيئا" لنا بالأردن وطنا" نحمل أسمه ،، وبملك هاشمي نفتخر بقيادته .. لك يا سيدي من شعبك كل الحب والولاء والتمجيد لقاء جهدك الموصول وعملك الدؤوب ،، ولولي عهدكم الامين الأمير حسين الذي نقف بكل معاني الاجلال لنحيي فيه إنجازاته الأروع لوطن يكبر فيه العطاء ويتعاظم دمت ودام ملكك ماجدا"وعزيزا" حمى الله الوطن وحمى قيادته وحمى شعبه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :