facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نعم سيدنا .. عزيمتك جعلتنا كباراً


د. صالح السعد
12-04-2020 06:58 PM

إن جلالتك ياسيدي من غرس فينا العزيمة، وزرع فينا عنفوان التحدي، وعودتنا على الاستجابة للتحديات أنى كانت ومتى كانت وكيفما كانت، لأنك قدت لنا المسيرة وأخذت بأيدينا نحو شاطئ الأمان، ولذا أصبحنا بوجودك بيننا صغاراً وكباراً شيوخاً وأطفالاً نباهي العالم بأن قائدنا ومليكنا في المقدمة دائماً كعادته، وفي أحلك الظروف وأعصى المواقف.

فكما رأيناه في الأسابيع الماضية يتنقل من موقع إلى آخر يتفقد كل صغيرة وكبيرة ويوجه ويتابع المرضى على أسرتهم متمنياً لهم الشفاء.

إن شعبك العظيم الشامخ حولك يا سيدي، اكتسب هذا الشموخ والتحدي من قائده الذي لايهدأ له بال إلا إذا رأى الإبتسامات على وجوه جميع أبناء الوطن وهاهو مكمن سعادته.

المستحيل يا سيدي كما علمتنا لا يوجد في قاموس أبناء شعبك لأنهم يشاهدون قائدهم مقداماً في اقتحام المستحيلات وبصلابة منقطعة النظير ويحولها إلى إنجازات وفرص بعون من الله.

لقد تجاوزنا أزمات كثيرة وسنتجاوز بمشيئة الله هذه الأزمة بقيادتكم الحكيمة وهمة شعبكم الوفي، سائلين الله العلي القدير أن تكون سحابة صيف عن قريب تقشع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :