facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




للحكومة: لنكن أول بلد يبادر


شحادة أبو بقر
30-04-2020 10:41 AM

يقول ربنا تبارك وتعالى , أدعوني أستجب لكم , ويقول سبحانه , وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان , ويقول محمد صلى الله عليه وسلم , إعقل وتوكل .

وعليه وما دمنا قد عقلنا ونواصل مكافحة الداء , فإنني أقترح على الحكومة الموقرة ومعالي وزير الأوقاف تحديدا , توجيه شعبنا الكريم كله وبصوت واحد للإبتهال إلى الله العلي القدير أن يرفع عنا الغمة والوباء . وكيف !.

تكليف رجل صالح بإستخدام مكبرات الصوت التي تعلن بداية الحظر كل يوم , بالدعاء والإبتهال إلى الله سبحانه وتعالى بعد صلاة يوم غد الجمعة مباشرة ليقول سائر المؤمنين خلفه " آمين " , عله تعالى يستجيب لدعائنا جميعا ومعا وبصوت واحد .

سنكون بهذا أول بلد في العالم كله يصدح بالدعاء والرجاء لأن يزيل الخالق سبحانه وتعالى هذا الداء عنا وعن البشرية كافة . وستتناقل وسائل الإعلام حول العالم هذه المبادرة الكريمة عن بلد عربي هاشمي يبادر مواطنوه المسلمون والمسيحيون معا بمثل هذا العمل المبارك , وأنا على يقين بأن الله جلت قدرته لن يخذلنا أبدا . وهو سبحانه من وراء قصدي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :