facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يكفي .. الا يجب التخفيف من الحظر


اسماعيل الخوالدة
01-05-2020 12:25 AM

يجب التخفيف من الحظر شامل والجرئي، واعيدوا الحياة لطبيعتها بشروط وابقوا على اغلاق المطارات.
اعتقد انه فيه قرارات يجيب اعادة دراستها مثل اعادة الصلاة في دور العبادm واقامة الشعائر فيها، كل اصابتنا 400 وكلها نتيجة ادخال بعض الفئات من خارج الاردن افتحوا عمان افتحوا المساجد>

.. اسمحوا للمحافظات القريب من عمان بالدخول اليها بشروط والتقيد بتعليمات الحجر وخففوا على المواطنين مع اخذ اقصى درجات السلامة بحيث يرتدي كمامة وغيرها من ادوات السلامه العامة

الاردن ليست ووهان ونحن في الاردن نمارس اشد هذه الاجراءات نحن اوقفنا المطار، ويكفي اننا وتقريبا تم حل 90٪ من المشكلهَ.
وعدد المرضى نسبته قليلة ونسبة زيادته قليلة و الذين تماثلت حالتهم للشفاء كثر والذين يتلقون العلاج عدد قليل واغلبهم يتماثلون للشفاء اليس هذه الاعداد قليلة ولا تصل لمرحلة وباء في الاردن.

لاداعي لكل قوانين الدفاع هذا وخصوصا امر غلق المساجد يعني الاسواق مكتظه جدا.

والمساجد في الوضع الطبيعي المصلين عددهم قليل للاسف باستثناء يوم الجمعة هناك اعداد اغلب مساجدنا الان في هذا الوضع بحاجة لفتحها اما المصلين مع اخذ الوقاية اللازمه من لبس كمامةوالتباعد واخذ مسافه من الذي بجانبك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :