كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطراونة يدين عملية سيناء الإرهابية


02-05-2020 10:38 PM

عمون - دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، العملية الارهابية التي استهدفت إحدى المركبات المدرعة التابعة للقوات المسلحة المصرية في سيناء وأسفرت عن استشهاد ضابط وإصابة آخرين.

وأعرب الطراونة في بيان للاتحاد السبت، عن استنكاره بأشد العبارات لهذا العمل الإرهابي الإجرامي، مشيراً إلى أن مرتكبيه انتهكوا حرمة شهر رمضان الفضيل، كما حاولوا منذ فترة انتهاك حرمة عيد الفصح المجيد، سعياً منهم لزرع بذور الفتنة والشقاق بين أبناء الوطن الواحد.

وأهاب بالدول العربية والإسلامية العمل بدأب وجد على زيادة التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية العربية المختصة، للعمل على تقويض البيئة الخصبة المغذية للإرهاب والحاضنة للتطرف، عبر معالجة جميع الظروف والعوامل التي تغذي هذا الفكر الظلامي الذي لا يقيم وزناً للمبادئ الأخلاقية والإنسانية والدينية.

وأكد الطراونة، أهمية المسؤولية التضامنية للمجتمع الدولي والحكومات والبرلمانات والمؤسسات الدينية والنخب السياسية والفكرية في مكافحة الفكر الإرهابي وتجفيف منابعه، معتبراً أن استهداف الشقيقة مصر هو استهداف للأمن القومي العربي بكامله. كما أعرب عن أصدق وأحر مشاعر العزاء للشقيقة مصر رئيساً وقيادة وشعباً ولأسر ضحايا العملية الإرهابية، وعن أمله بالشفاء العاجل للمصابين.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :