كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية يطالب الرزاز باعادة النظر بجدول التوجيهي


06-05-2020 01:46 AM

عمون - قال النائب خليل حسين عطية، الثلاثاء، إن "جلالة الملك أظهر إهتماما بالغا في كل توجيهاته بمسار التعليم مما اثلج قلوب الاردنيين ودفع عائلاتهم للتحصن خلف برامج التربية والتعليم".

وطالب عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بدراسة بعض المقترحات التي تخفف على طلبة الثانوية العامة بسبب الظروف العامة في البلاد، ومنها تخفيف بعض مواد الامتحان او اقتصارها على الفصل الاول او مزجها مع مواد الفصل الثاني.

وكما طالب بمراعاة الطلبة غير نظاميين، والسماح لهم بتقديم نفس المادة التي سيقدم لها الطلبة النظاميين من مواليد ٢٠٠٢، خصوصا أن هؤلاء الطلبة تعثرت دراستهم بسبب أزمة كورونا التي حرمتهم من المراكز والدروس، مع العلم أن الطلبة غير النظاميين غير متفرغين فأغلبهم يعملون من أجل تكاليف دراستهم، ويجب مراعاة ظروفهم.

وأكد على ضرورة اعادة النظر بجدول امتحان الثانوية العامة وخاصة فيما يتعلق بتقديم مادتين في نفس اليوم للطلبة النظاميين وغير النظاميين، وخصوصا طلبة الفرع العلمي مع الإشارة الى أن المواد ذات زخم كبير بإعتبار أنها مادة فصلين دراسيين، ويجب مراعاة ذلك، وعقد كل امتحان على حدا.

ولفت الى عدم وجود مدة كافية بين كل امتحان وأخر، حيث يجب مراعاة راحة الطلبة في هذه الظروف الصعبة واعطاءهم وقت كافي لدراسة هذه المواد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :