كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني: قطاع الطيران ينهار


06-05-2020 04:19 PM

عمون - قال النائب السابق أمجد المسلماني ان دول العالم والدول العربية تعمل على حماية شركات الطيران من الانهيار والمحافظة على هذا القطاع وقدمت هذه الدول دعم بمئات الملايين لشركات طيرانها حتى تستمر هذه الشركات في البقاء.

واضاف المسلماني "نحن في الاردن تركنا هذا القطاع وتخلت عنه الحكومة ولم تقدم اي مساعدة لضمان استمرار هذا القطاع".

وحذر المسلماني من عدم التفات الحكومة لهذا القطاع سيؤدي الى نتائج سلبية ولن يستطيع هذا القطاع الاستمرار اكثر في ظل هذه الأوضاع.

وبين ضرورة تدخل الحكومة لحماية هذا القطاع الوطني والذي يؤثر انهياره "لا قدر الله" على سمعة المملكة، مؤكدا: "كلنا حريصون على بقاء هذه الشركات للمرحلة المقبلة".

واكد المسلماني على ان المستثمرين في هذا القطاع يناشدون رئيس الوزراء التدخل لان لان لم يعد لدى هذا القطاع اي امكانية للصمود أكثر.

واضاف المسلماني أنه لا يوجد اي دخل لهذا القطاع إضافة الى تحمل هذه الشركات دفع رواتب موظفيها والمصاريف الثابتة والصيانة المستمرة على الطائرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :